شعّارناّ هوّ التعـّـاونّ والّحبّ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري..ظهر علي أصله في سويسرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الحزين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 36
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : لاعب كوره قدم
المزاج : الحمد لله على كل شئ
الدوله :
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: الحضري..ظهر علي أصله في سويسرا   الإثنين مارس 31, 2008 8:05 pm

أكد موقع نادي سيون علي الإنترنت عودة حارس مرمي النادي الأهلي الهارب عصام الحضري إلي سويسرا. وأبرز الموقع صورة للحضري خلال حضوره لمباراة سيون أمام أراوا علي ملعب توربيون والتي فاز فيها سيون بصعوبة علي ضيفه أراوا بهدف نظيف ضمن مباريات المرحلة ال 28 للدوري السويسري ليرفع رصيده إلي 33 نقطة وتقدم للمركز السادس. وسجل جروسيسكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة.
وقدم الموقع تقريراً تليفزيونياً مدته حوالي دقيقتين لدي خروجه من الفندق مع مدير أعماله ولقاءاته مع جماهير سيون وهو في جولة بين ربوع النادي. وظهر الحضري وهو يوقع أوتوجراف لبعض المشجعين ويحمل بين يديه مجلة النادي بجانب لقطات له في ملعب توربيون الخاص بنادي سيون خلال المباراة. وظهر الحضري منتشياً وغير مبال للضجة التي أثارها خلال الأسابيع الماضية. ويبدو أنه متفائل بالانضمام لسيون خلال التقرير المصور حيث وضحت علي وجهه علامات السعادة.
ومن جانب آخر فتح عصام الحضري النار علي النادي الأهلي وجماهيره والمدير الفني للفريق الأول البرتغالي مانويل جوزيه خلال تصريحاته للصحف السويسرية حيث ذكر أنه تعرض لإهانات بالغة وسباب من مؤجورين ومرتزقة وتحمل ما لا طاقة له من انتقادات ولكن الذي لم يتحمله حالة التجاهل الجماعي التي تعرض لها من قبل المسئولين واللاعبين في النادي الأهلي بجانب الجماهير التي تناست ما قدمه من إنجازات طيلة 12 عاماً قضاها مع الأهلي.
وقال الحضري: لقد عدت إلي سويسرا للانضمام لسيون مهما كلفني الأمر من تضحيات وبعدما طفح الكيل من الهجوم الإعلامي والجماهيري الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية وأضاف الحضري: عندما عدت لمصر وتعرضت لعقوبات قاسية لم أتناقش فيها مع أحد ولكن يبدو أن العقوبة الحقيقية تفوق بكثير العقوبة المعلنة.
وعن المضايقات التي تعرض لها قال: في البداية طلبوا مني أن أتدرب مع فريق 18 سنة بأهلي مدينة نصر وأمتثلت للقرار ثم طلبوا مني بعد ذلك التدريب مع الفريق الأول ولم اعترض ولكن ما حدث معي في تدريبات الفريق الأول شيء لا يتحمله بشر.
وبدأ الابن الضال هجومه غير المعلن علي مجلس الإدارة وقال: عندما بدأت التدريب مع الفريق الأول شعرت وكأنني أعاني من وباء. فلم يقترب أحد لألقاء السلام علي وكان هناك خوف من مدربي النادي من أن يصافحني أحد وكأنه قرار رسمي.
وواصل الهارب هجومه: لم يتصل بي أحد من المسئولين بالنادي خلال فترة تواجدي بالقاهرة ولم يحاول أحد أن يحل المشكلة وأن يحتويني ولهذا السبب أبلغت الكابتن حسام البدري بالرحيل بعد أن فاض بي الكيل.
ووجه الحارس الهارب هجومه علي المدير الفني للفريق الأول مانويل جوزيه وقال: لا يشرفني التعامل مع هذا المدرب وتعمد عدم ذكر اسم مانويل جوزيه بعد أن هاجمني بشدة ولم يمنعه أحد من مجلس الإدارة كما انتقد أغلب اللاعبين ووجه لهم لوماً شديداً.
وتابع الحضري هجومه: لقد قال المدير الفني أني سأشاهد الفريق من الشارع وهو يحقق البطولات ولكني أقول له انت من ستشاهدني وأنا أتألق في أوروبا.
وأنهي الهارب حديثه وهجومه المدعوم من أطراف كثيرة: لن أعود إلي النادي الأهلي في ظل وجود المدير الفني الحالي وأنا الآن اخترت اللعب لسيون.
يذكر أن مشكلة انتقال الحضري لنادي سيون السويسري أو بقائه في النادي الأهلي لاتزال معروضة علي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". ومن المقرر أن تعلن نتيجتها خلال الساعات المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.el-ahly.com
F a H m Y
ّالمديّـر العـّـامّ
ّالمديّـر العـّـامّ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 408
العمر : 30
البلد : مصـــرى
العمل/الترفيه : زى كل النــاس
المزاج : رايـــــــــــق
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحضري..ظهر علي أصله في سويسرا   الثلاثاء أبريل 01, 2008 3:06 pm


يلاه ربنا سهله ونشوفه حاجه كبيره ويشرف البلد بره رغم انى عارف انو هايفشل بس الواحد بيتمنى لاى حد الخيــــــــــر

شكرا يااحمد على موضوعك والمتابعه

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zay-elnada.yoo7.com
 
الحضري..ظهر علي أصله في سويسرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°؛©(¤,¸شبــــكـــــة زى النـــدا ¸,¤)©؛. :: المنتـديات الرياضيـه :: رابطة مشجعين النادى الاهلى-
انتقل الى: