شعّارناّ هوّ التعـّـاونّ والّحبّ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطوط حمراء يكتبها : مصطفي يونس جوزيه حطم بوجلبان واستبعاد متعب ليس الحل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الحزين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 36
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : لاعب كوره قدم
المزاج : الحمد لله على كل شئ
الدوله :
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: خطوط حمراء يكتبها : مصطفي يونس جوزيه حطم بوجلبان واستبعاد متعب ليس الحل   الثلاثاء أبريل 08, 2008 8:18 pm

* إدارة مانويل جوزيه لمباراة الاتصالات كانت خاطئة وهذا هو السبب وراء تراجع مستوي الفريق، ولكن يجب ألا نغفل الأداء الراقي لطارق يحيي ولاعبيه طوال شوطي المباراة ومجاراة نجوم الأهلي حتي تمكنوا من إدراك هدف التعادل.
* مانويل جوزيه أخطأ عندما قام بإخراج أنيس بوجلبان من الملعب بعد أن أشركه لأنه بذلك يحطم معنويات اللاعب، وأنا أقول له إن لم تكن مقتنعاً بإمكانياته، فعليك عدم الاستعانة به من البداية أفضل من القضاء عليه بهذا الشكل.
* محمد سمير أخطأ في تقدير الكرة التي دخل عن طريقها هدف التعادل للاتصالات، وعلي الجهاز الفني أن يخرجه من آثار هذا الخطأ سريعاً.. وكل اللاعبين معرضون للخطأ.
* استبعاد متعب ليس هو الحل لإعادته لسابق عهده كواحد من أفضل المهاجمين المصريين، ولكن الحل في جلوس أعضاء الجهاز الفني معه وإعادة تأهيله نفسياً ليستفيد الفريق من قدراته الهجومية الكبيرة خلال الفترة المقبلة، والتي أثبتت مباراة الاتصلات أنه لا غني عن وجوده علي الأقل في الوقت الراهن، وإذا أراد متعب الاحتراف فعليه التركيز مع فريقه الفترة المقبلة،
حتي تأتيه فرصة جيدة لأنه لن يحترف إذا ظل في هذه الحالة من التشتيت الذهني، خصوصاً أن الأندية الكبيرة تتابع اللاعبين جيداً ولا تقبل بغير المهاجمين أصحاب الأداء المتميز.
* علي مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بشكوي رسمية للاتحاد الأفريقي ضد الحكم الجامبي «مودو» الذي أدار مباراته أمام أفريكا سبور واحتسب ضربتي جزاء ظالمتين ضده كاداتا تخرجاه من البطولة.
* الشكوي سيكون لها مفعول السحر مع الحكام الذين سيعينون لإدارة المباريات المقبلة في البطولة الأفريقية.
* كنت متأكداً من فوز الزمالك علي أفريكا سبور، خصوصاً بعدما أضاع الفريق الإيفواري فرصة إحراز الهدف الثالث من إنفراد تام.
* يجب التحقيق في أحداث مباراة المصري والمقاولون التي أقيمت موخراً ببورسعيد لأن ما حدث فيه أساءة بالغة لنا جميعاً، خصوصاً أن المباراة كانت منقولة عبر الفضائيات، ولابد من مساءلة المتسبب في اشتعال الأزمة، سواء كان علاء نبيل المدير الفني للمقاولون أو السيد متولي رئيس النادي المصري، ومن تثبت إدانته، يعاقب عقاباً رادعاً ليكون عبرة للخارجين عن القانون في المباريات المقبلة لأننا يجب أن نكون قدوة لكل الدول العربية، وما حدث فيه إساءة بالغة لكل المصريين.
* يؤسفني أن يكون الدوري المصري بمثل هذا المستوي المتدني، وأتمني أن تعود المنافسة له من جديد، وأن يتنافس علي الفوز به علي الأقل أربعة فرق، وألا يغرد الأهلي وحيداً علي القمة كما يحدث حالياً.
* رغم المهاترات التي سبقت لائحة الأندية والاعتراضات الكثيرة التي واجهتها، فإنني أناشد الجميع التزام الصمت حيالها ونعطي لأنفسنا من الوقت الكافي للحكم عليها وبتطبيقها ستظهر لها بعض السلبيات يتم تلافيها مستقبلاً
كتب/ النجــــــــــ الحزين ـــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.el-ahly.com
 
خطوط حمراء يكتبها : مصطفي يونس جوزيه حطم بوجلبان واستبعاد متعب ليس الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°؛©(¤,¸شبــــكـــــة زى النـــدا ¸,¤)©؛. :: المنتـديات الرياضيـه :: رابطة مشجعين النادى الاهلى-
انتقل الى: