شعّارناّ هوّ التعـّـاونّ والّحبّ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نـــــــــــداء القدس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفجر البعيد
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 38
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: نـــــــــــداء القدس   الأحد أبريل 20, 2008 9:48 am

الشيخ نافذ عزام: رفضنا لقاء كارتر لأنه يمثل السياسة الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني
أكدّ الشيخ نافذ عزام القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي في مقابلة خاصة له أن حركته رفضت الالتقاء بالرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر في القاهرة، لأنه يمثل السياسة الأمريكية الداعمة للكيان . وقال عزام "طالما أن أمريكا منحازة للكيان بهذا الشكل الفاضح، نرفض الالتقاء بأي مسؤول أمريكي ونرفض الاجتماع مع أي شخصية تمثل السياسة الأمريكية". وأضاف القيادي في الجهاد أن كارتر عندما ذهب الى "سديروت" انتقد المقاومة
الخليل: قوات الاحتلال تشدد إجراءاتها العسكرية لمناسبة 'عيد الفصح' الصهيوني
شددت قوات الاحتلال الصهيوني اجراءاتها العسكرية في مدينة الخليل بالضفة الغربية، اليوم، تمهيدا لاحتفالات المستوطنين بـ 'عيد الفصح' الصهيوني بينما قامت مجموعات المستعمرين الصهاينة المتطرفين بعمليات عنف وعربدة في أحياء وسط المدينة ومحيط البؤر الاستعمارية . وأفاد مواطنون من البلدة القديمة في الخليل في أحاديث لهم أن سلطات الاحتلال دفعت بتعزيزات إضافية من قواتها الى البلدة القديمة ومحيطها.
على وقع استمرار التهديدات الصهيونية .. قطاع غزة يودع ثمانية شهداء
غزة ـ مراسل نداء القدس // يخيم في هذه الأثناء الهدوء المشوب بالحذر على قطاع غزة ، وذلك عقب وداعه جثامين كوكبة جديدة من شهداء العدوان الصهيوني المتصاعد ضد القطاع ؛ بينهم ستة من عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ، كانوا قد ارتقوا خلال الساعات الأخيرة في عدة غارات منفصلة شنتها طائرات الاستطلاع الحربية، بالإضافة إلى شهيدين قضيا متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها الأربعاء الماضي.
محامي نادي الأسير يزور المرضى والذين بحاجة إلى عناية سريعة في معتقل نفحة
قام محامي نادي الأسير بزيارة إلى معتقل نفحة والتقى خلال الزيارة بعدد من الأسرى هناك، واطلع على اوضاعهم . فقد التقى المحامي بالأسير محمد جهاد رجب حمدان وهو محكوم بالسجن 3 سنوات، ثم زار المحامي الأسير إياد محمود صالح نصار وهو محكوم بالسجن 30 سنة وقد اورد الأسير بأنه اثناء اعتقاله كان قد اصيب بشظايا في كافة أنحاء جسمه وعينه اليسرى، واجريت له عدة عمليات لازالة الشظايا..
الجهاد الإسلامي : رفضنا لقاء كارتر نابع من مواقفنا الثابتة اتجاه الأمريكيين
غزة ـ مراسل نداء القدس // جددت حركة الجهاد الإسلامي تأكيدها على أن رفضها لقاء الرئيس الأمريكي الأسبق يرجع إلى موقفها الثابت والقاضي بعدم الاجتماع بأي مسئول أمريكي طالما بقيت الولايات المتحدة منحازة للعدو الصهيوني في ذبح شعبنا . الى ذلك نددت السلطات الصهيونية بالاجتماع الذي عقده الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في دمشق.
الاحتلال يمنع الطفلة غزالة من زيارة والدتها الاسيرة الاوكرانية ايرينا سراحنة
استمرارا وتضاعفا لمعاناة الطفلة غزالة 7 سنوات، منعت سلطات الاحتلال غزالة ابنة الاسيرة ايرينا سراحنة "اوكرانية الجنسية" والاسير ابراهيم سراحنة من مخيم الدهيشة من زيارة امها في السجن. غزالة ليس لها رقم هوية وتعيش لدى جدها وجدتها في مخيم الدهيشة للاجئين، فقد اعتقلت والدتها ايرينا سراحنة ووالدها ابراهيم بتاريخ 23/5/2002 عندما كانت غزالة تبلغ من العمر اشهرا قليلة، وتحمل شهادة ميلاد فلسطينية
شهيد وأربع إصابات في الغارة الصهيونية الأخيرة على حي الزيتون
أفادت مصادر طبية صباح اليوم الاحد باستشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين في الغارة الصهيونية على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة . وقالت تلك المصادر: إن الشهيد نجيب نصر السرحي من سكان حي الزيتون وصل إلى مجمع الشفاء الطبي غرب المدينة، أشلاء متفحمة ممزقة، جراء استهدافه مع مجموعة من المواطنين بصاروخ واحد على الأقل أطلقته صوبهم طائرة استطلاع حربية صهيونية أثناء تواجدهم شرق الحي المذكور.
منذ فجر أمس.. 15 شهيداً وعشرات الجرحى حصيلة العدوان الوحشي الصهيوني
ارتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني الوحشي المتواصل على قطاع غزة منذ فجرأمس، وحتى صباح اليوم الاحد، إلى 15 شهيداً، وعشرات الجرحى بعضهم بحالة الخطر الشديد. ففي ساعات الفجر الأولى من يوم أمس الاول أعلنت مصادر طبية عن استشهاد المجاهد أحمد أبو النجا (21عاماً) احد كوادر سرايا القدس من سكان محافظة رفح جنوب قطاع غزة متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها قبل يومين، في قصف صهيوني .
ثمانية شهداء واعداد من الجرحى حصيلة الغارات الصهيونية الاخيرة على القطاع
غزة ـ مراسل نداء القدس // ارتفع عدد الشهداء الذين سقطوا فجر اليوم والليلة الماضية الى 8 شهداء من عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحماس في ثلاث غارات نفذها الطيران الحربي الصهيوني على تجمعات للمقاومين في قطاع غزة، بينهم شهيدان متأثران بجراح اصيبا بها قبل ايام . فقد استشهد احد عناصر القسام واصيب اربعة اخرون في غارة صهيونية نفذتها طائرة استطلاع استهدفت تجمعا للمقاومين شرق حي الزيتون.
هكذا نكل «الشاباك» بالأسرى... وعائلاتهم
لم يكن منع المحكمة العليا الصهيونية تعذيب الفلسطينيين، مانعا لـ«الشاباك» من ابتكار أساليب جديدة في التنكيل بالأسرى في سجون الاحتلال. تنكيل لا يقتصر على العنف الجسدي والنفسي والكلامي، بل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zay-elnada.too7.com
حبيبه
عضو مجتـهد
عضو مجتـهد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 284
العمر : 31
البلد : مصر
العمل/الترفيه : قاعدة فى البيت
المزاج : الحمد لله على كل حاجة
الدوله :
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نـــــــــــداء القدس   الأحد أبريل 20, 2008 11:03 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.googel.com
F a H m Y
ّالمديّـر العـّـامّ
ّالمديّـر العـّـامّ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 408
العمر : 30
البلد : مصـــرى
العمل/الترفيه : زى كل النــاس
المزاج : رايـــــــــــق
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نـــــــــــداء القدس   الخميس أبريل 24, 2008 11:09 am

شكرا يا طارق على الاخبار

وحسبيى الله ونعم الوكيل فيهم

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zay-elnada.yoo7.com
 
نـــــــــــداء القدس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°؛©(¤,¸شبــــكـــــة زى النـــدا ¸,¤)©؛. :: المنتديات العامه :: المنتدى السيـاسى-
انتقل الى: