شعّارناّ هوّ التعـّـاونّ والّحبّ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه للإعلام البرتغالي: توقفت عن التفكير في تدريب المنتخب البرتغالي و قرار التجديد أتخذه في يونيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الحزين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 36
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : لاعب كوره قدم
المزاج : الحمد لله على كل شئ
الدوله :
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه للإعلام البرتغالي: توقفت عن التفكير في تدريب المنتخب البرتغالي و قرار التجديد أتخذه في يونيو   الأربعاء أبريل 23, 2008 10:49 am





في حديث للإعلام البرتغالي و موقع شبكه زى النـدا بعد فوزه بدرع الدوري للمرة الرابعة على التوالي، صرح الساحر البرتغالي أن لقب هذا العام كان الأصعب، حيث خسر الأهلي العديد من النقاط بدون سبب. و أضاف الساحر لقد فضلت أن أترك اللاعبين للإحتفال مساءآ بدرع الدوري، فالحافلة التي أقلتنا مع اللاعبين من طنطا تمر بالفندق الذي أقيم فيه، ففضلت الخلود للراحة بعد موسم طويل و مرهق.

و عن الموسم المقبل، تحدث جوزيه أنه سيكون الأصعب لأن الفريق يحوي العديد من اللاعبين الدوليين، و لا يستطيع أن يضع برنامج لإراحة اللاعبين، لأنه سيتم خرقه عبر الإستحقاقات الدولية، و لدى اللاعبين شيئان في حاجة ملحة للراحة و هما "الجسم و العقل" و لا أتخيل أن نؤدي بشكل جيد إذا لم نبتعد عن الكرة في راحة سلبية لنستعد بشكل سليم.

و أضاف أن اللاعبين و الجهاز الفني يعملون من أجل هدف واحد و هو الفوز، لقد أصبحنا منظومة متناغمة و نتشارك في الأهداف و العزيمة لتحقيق بطولات أكثر للفريق و نجاحات للاعبين. و لقد عملنا بجهد في القسم الأول من الدوري لتوسيع الفارق ، حيث وضعنا في الحسبان حالة الإرهاق التي نعانيها الآن،و بالفعل قمنا بالفوز بلقب الدوري قبل نهايته بخمسة أسابيع كاملة.

و أجاب جوزيه عن السؤال المعتاد الذي يشغل الإعلام و الجماهير و هو مستقبله مع الأهلي: " في الأغلب سأبقى في الأهلي، و لدي شهر مايو بأكمله لأقرر حيث أن عقدي ينتهي في يونيو. و لا داعي لسؤالي عن تدريب منتخب البرتغال، فلقد توقفت عن التفكير في هذا الحلم، و لن أعود إلى البرتغال لتدريب أي فريق بغض النظر عن العروض الت تلقيتها. و لن أترك الأهلي إلا لتدريب فريق أوروبي كبير!!

كتب/ النجـــــــــ الحزين ــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.el-ahly.com
 
جوزيه للإعلام البرتغالي: توقفت عن التفكير في تدريب المنتخب البرتغالي و قرار التجديد أتخذه في يونيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°؛©(¤,¸شبــــكـــــة زى النـــدا ¸,¤)©؛. :: المنتـديات الرياضيـه :: رابطة مشجعين النادى الاهلى-
انتقل الى: